عالم الكتاب المقدس

"عالم الكتاب المقدس" يقدّم كلمة الله للأطفال من 8 إلى 12 سنة بشكلٍ ترفيهيّ وعصريّ يتناسب مع قدرتهم وطاقتهم. - المرحلة الأولى هي فيلم قصير عن حياة الرب يسوع المسيح وبداية الكنيسة. - المرحلة الثانية هي ألعلب ترفيهية من خلاله يكتسب الأولاد معلومات عن الكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد. - المرحلة الثالثة هي مرحلة الكتبة حيث يلبس الأولاد كالكتبة الذين كانوا ينسخون الكتاب المقدس و نشرح للأولاد كيف نسخ الكتاب المقدس عبر العصور وما هو النوع المستخدم. كما يلعب الأولاد لعبة تفكيك الرموز. - المرحلة الرابعة نشرح للأولاد كيفية طباعة أول كتاب وهو الكتاب المقدس كما يختبر الأولاد كيفية الطباعة. في هذه المرحلة نشرح للأولاد أيضًا أهمية الترجمة ونعرض لعهم بعض الترجمات. - المرحلة الخامسة هي مرحلة الapplication نشرح يدخل الأولاد ليستعملوأ Bible app for kids حيث يختبرون أهمية الكتاب المقدس في أيامنا وسهولة حصولهم عليه مع التطور التكنولوجي في العالم.

بعد عشرة سنوات

سمر فتاة في العشرين من العمر، زارت مكاتبنا في البوشرية  تسأل عن موعد لتأتي بمجموعة من الأولاد من رعيتها، لزيارة عالم الكتاب المقدس. في خلال الحديث معها، قالت سمر: "زرت عالم الكتاب المقدس منذ 9 سنوات مع مدرستي، والآن أنا مسؤولة عن مجموعة من الأطفال في كنيستي، أريدهم أن يزوروا هم أيضا عالم الكتاب المقدس، ويشعروا بما شعرت به عند زيارتي الى هنا حين كنت في سنهم. أنا أعرف انهم لن ينسوا هذه الزيارة التي ستحثهم على الالتزام بقراءة الكتاب المقدس

أمين، أمين،هذا أنا

أمين، أمين،هذا أنا                      

في حين كان  أمين، أحد المرشدين في عالم الكتاب المقدس، يتسوق في السوبرماركت، سمع صوتا يافعا يناديه: "أمين، أمين، هذا أنا، هل تتذكرني؟ " التفت أمين الى ناحية الصوت وشاهد صبيا عمره حوالي 12 عاما ينظر اليه وعلى وجهه ابتسامة كبيرة. حاول أمين أن يتذكر من هو هذا الصبي ، وعلى الرغم من أن الوجه بدا مألوفا اليه، الا انه لم يتمكن من أن يتذكر. فابتسم للصبي، وسلم على أمه وهي سيدة محجبة.

اتصل بنا

+961 1 902020 (ext. 113)
+961 1 902010
مبنى جمعية الكتاب المقدس, البوشرية,
بيروت - لبنان
info@biblesociety.org
Tel: +961 1 970585
المكتبة وسط المدينة ساحة النجمة,
وسط المدينة بيروت
downtown@biblesociety.org

دوام العمل: الاثنين - الجمعة 9:00 صباحاً - 5:00 مساءً السبت 9:00 صباحاً - 1:00 ظهراً


يرجى ملء النموذج لإرسال رسالة مباشرة