Blog

Christmas kids program bible society lebanon

حفلة عيد الميلاد للأولاد

في صباح يوم الجمعة 23 ديسمبر 2022، نظّمَت جمعيّة الكتاب المقدَّس برنامجًا في الخارج لعيد الميلاد لأكثر من 400 ولد، تتراوح أعمارهم بين ثلاثة عشر عامًا وما دون، في مركزها في البوشريّة كجزء من برنامج عيد الميلاد في 15-25 ديسمبر.

عند الوصول، ارتدى جميع الأولاد قبّعات البابا نويل الموزَّعة عند المدخل، مرفقين بفرح عيد الميلاد!

بدأت الحفلة بأغانٍ للميلاد مع اثنين من موظّفينا عزفا على الجيتار والأكورديون.

ثمّ أشرَكَت محييةُ البرنامجِ الأولادَ في رقصات وألعاب جعلتهم جميعًا يضحكون ويهتفون ويقفزون.

كانت هناك أيضًا خدعة سحريّة تعلَّم الأولاد من خلالها أنّ الصلاة وقراءة الكتاب المقدَّس هما “جرعة سحريّة” لكي يصبحوا أكثر شبهًا بيسوع.

أخيرًا وليس آخرًا، تلقّى كلّ ولد كيسًا من كُتُب قصص الكتاب المقدّس والحلوى أثناء المغادرة.

على الرغم من الأوقات الصعبة التي تمرّ بها البلاد وجميع المواطنين، كنّا سعداء برؤية وجوه الذين حضروا الحفلة، صغارًا وكبارًا، تتألق بفرح.

نصلّي لك أيضًا، أيها القارئ، كي يمتلئ قلبك بسلام وفرح يسوع في عيد الميلاد هذا العام وفي العام الجديد المقبل. نرسل لك أحرّ تمنّياتنا!

عيد ميلاد مجيد وعام جديد سعيد من فريق جمعيّة الكتاب المقدَّس!

تهدف جمعية الكتاب المقدس إلى تلبية مختلف حاجات المجتمع من خلال كلمة الله الفاعلة. وبما أنّ جمعية الكتاب المقدس منظمة مسيحيَّة مسكونية، لا تبتغي الربح، فهي تعمل على نشر رسالة الكتاب المقدس وتعميق ثقافته لجميع الأجيال، وذلك من خلال ترجمة الكتاب المقدس ونشره بالوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية والرقمية كافة، التشجيع على قراءة كلمة الله والتفاعل معها، دعم الكتاب المقدس ومناصرة قضيته لإعلاء شأن كرامة الإنسان والشراكة مع جميع الكنائس والمؤسسات المسيحية كافة.

Post a comment

For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

×