Blog

Bible Day in Erbil

احتفلت جمعية الكتاب المقدس “بيوم الكتاب المقدس” في اربيل – العراق، يوم 9 أيلول مع فريقها الإبداعي الذي أقام برامجا للأطفال وللشباب، ومحاضرة حول الكتاب المقدس مع الأب بيار نجم، منسق الرابطة الكتابية في الشرق الأوسط، في كنيسة مار جاورجيوس، عينكاوة.

 بدأ  “يوم الكتاب المقدس” الساعة الثالثة مع برنامج الأطفال، الذين تفاعلوا وتتمتعوا بالحيل السحرية والآداء المسلي. وجاء بعد ذلك برنامج الشباب عند الرابعة والنصف حضره حوالي ال150 مراهق ومراهقة، الذين قدروا قيمة الرسائل المسيحية العميقة، التي قدمت بطريقة فكاهية من قبل منفذ البرامج، وسام راجحة.

 عند الساعة السادسة والنصف،  قدّم مدير جمعية الكتاب المقدس في العراق، نبيل عميش، الأب بيار نجم، الذي ألقى محاضرته حول موضوع “الرحمة في الكتاب المقدس”، أمام حشد من المجتمعين على رأسهم المطران بشار وردة، والمطران  نيكوديموسداود رئيس أساقفة السريان الأورثوذكس لإيبرشية الموصل. كما وحضر عدد من الكهنة والراهبات من الكنيسة الكلدانية.

وكان فريق التوزيع لجمعية الكتاب المقدس في اربيل قد وضع طاولة كتب حيث تجمع الناس ليختاروا الكتب المقدسة والكتب المسيحية. المطران وردة في نهاية اللقاء شكر الأب نجم عن الأمل الذي حملته رسالته للحاضرين، وشكر فريق جمعية الكتاب المقدس على عملهم الشاق في خدمة الكنيسة في العراق خلال هذه الأوقات الصعبة.

Post a comment

For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

×