Blog

أيام الكتاب المقدس – العراق ٢٠١٧

إحتفلت جمعية الكتاب المقدس في لبنان والعراق ب ”أيام الكتاب المقدس “في ٧-٩-٢٠١٧ في إربيل من خلال محاضرات وبرامج للأطفال تحت عنوان “الشهادة في الكتاب المقدس”.

كما أقام الأب أيوب شهوان، في الكنائس الكلدانية والسريانية، محاضرات عن الشهادة والإستشهاد في تاريخ الكنيسة من ايام الكنيسة الاولى حتى يومنا هذا.

كان الشهيد استفانوس الشخصية الرئيسية في محاضرات الأب شهوان الذي تكلّم عن الالتزام العميق بالإيمان المسيحي. وقد شجّع مسيحيّي العراق أن يكون لديهم المحبة والمسامحة كما فعل استفانوس حتى الإستشهاد.

 

كما تضمنت أيام الكتاب المقدس أربع برامج مميّزة للأطفال في الكنيسة الإنجيلية والأورتوذكسية بالإضافة إلى الكنائس المذكورة أعلاه، مع المهرّج “فرحان” الذي استخدم الألعاب والطرق المسلية لكي يشرح عن حضور الربّ الدائم في حياتنا والذي يسمع صلواتنا ويستجيب حينما ندعوه. وشدّد على أهمية قراءة الكتاب المقدس والحرص على الالتزام في الكنيسة وخدمة الذين يضعهم الله في حياتنا.

حملت أيام الكتاب المقدس ٢٠١٧ البركات والتشجيع الى العائلات المسيحية التي تنوي العودة الى منازلها.

تهدف جمعية الكتاب المقدس إلى تلبية مختلف حاجات المجتمع من خلال كلمة الله الفاعلة. وبما أنّ جمعية الكتاب المقدس منظمة مسيحيَّة مسكونية، لا تبتغي الربح، فهي تعمل على نشر رسالة الكتاب المقدس وتعميق ثقافته لجميع الأجيال، وذلك من خلال ترجمة الكتاب المقدس ونشره بالوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية والرقمية كافة، التشجيع على قراءة كلمة الله والتفاعل معها، دعم الكتاب المقدس ومناصرة قضيته لإعلاء شأن كرامة الإنسان و الشراكة مع جميع الكنائس والمؤسسات المسيحية كافة.

Post a comment

For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

×