في 8 كانون الثاني أقامت جمعية الكتاب المقدّس أوّل حفل تخرّج لبرنامج Book Of Life الذي بدأ بداية عام 2018 بمجموعة صغيرة أصبحت 40 شخصًا في نهاية العام وتخرّج منها 17 طالبًا من المرحلة الأولى وقد شاركوا في 75% من الاجتماعات الأسبوعية في مبنى جمعية الكتاب المقدس.

الحفل كان مؤثّرًا وعاطفيًا مع مشاركة بعض الطلاب اختباراتهم الشخصية وكيف تحوّلت حياتهم بعد التعرّف على الكتاب المقدّس من خلال البرنامج.

 Dr. Mike Bassous at BOL graduation ceremony

الأمين العام للجمعية الدكتور مايك باسوس شجّع المشاركين تلاه كلمة منسّق البرامج في جمعية الكتاب المقدّس والمسؤول عن البرنامج الشدياق جو عيد الذي ذكّر ببداية البرنامج وكشف عن رؤية السنة الجديدة.

كما عرض الشدياق جو البرنامج أُعدّ لإعطاء نظرة شاملة عن الكتاب المقدس في عهديه القديم والجديد، هذه النظرة قد تبدو عامّة للبعض لكن أحد المتخرّجين عبّر “كنت أقرأ الكتاب المقدس لكنّي لم أفهم في حياتي معانيه كما أفهمه اليوم. الجلسات التي نناقشها جعلتني أفهم الكتاب المقدّس بطريقة جديدة وأعطتني الثقة لكي أناقش “كلمة الله” مع الآخرين كما لم أفعل من قبل.

book of life bible society testimony

نظرًا للطلب الكبير ونجاح البرنامج سوف تستمرّ جمعية الكتاب المقدّس لسنتين إضافيتين ببرنامج Book of Life. المتخرجون سينتقلون للمرحلة الثانية التي ستبدأ في شباط 2019 وستُخصَّص للعهد القديم، أمّا المرحلة الثالثة والمُخصّصة للعهد الجديد ستبدأ علم 2020.

تهدف جمعية الكتاب المقدس إلى تلبية مختلف حاجات المجتمع من خلال كلمة الله الفاعلة. وبما أنّ جمعية الكتاب المقدس منظمة مسيحيَّة مسكونية، لا تبتغي الربح، فهي تعمل على نشر رسالة الكتاب المقدس وتعميق ثقافته لجميع الأجيال، وذلك من خلال ترجمة الكتاب المقدس ونشره بالوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية والرقمية كافة، التشجيع على قراءة كلمة الله والتفاعل معها، دعم الكتاب المقدس ومناصرة قضيته لإعلاء شأن كرامة الإنسان والشراكة مع جميع الكنائس والمؤسسات المسيحية كافة.