Blog

دعم قضية الكتاب المقدس 2016

عقدت جمعية الكتاب المقدس العشاء السنوي لمناصريها في 20 حزيران من عام 2016، حضر العشاء أكثر من 100 شخص من رجال الأعمال والمهنيين ورجال الدين والسياسيين – بما في ذلك الهيئة الإدارية لجمعية الكتاب المقدس وبعض الموظفين.

بدأ العشاء بكلمة ترحيب مع الرئيس السيد أمين خوري ومن ثمّ بصلاة افتتاحية مع القس الدكتور حبيب بدر.

خلال العشاء، قدّم الأمين العام الدكتور مايك باسوس، تحديات وفرص جمعية الكتاب المقدس، وتحدث عن الوصول والتأثير. كما وأبلغ الحاضرين عن أحدث إنجازات جمعية الكتاب المقدس، مثل افتتاح شارع في بيروت سمي على اسم الجمعية، الانتهاء من الكتاب المقدس المكتوب بخط اليد في 3 أشهر على يد المؤمنين في لبنان، إضافة الى الوصول لأكثر من 12800 تلميذا من خلال البرامج في المدارس في عام 2015.

 ودخل وسام وأوقف الأمين العام كلامه، ووسام هو عضو في فريق برامج للأطفال، فقدّم إحدى الحيل التي تقدّم للتلاميذ في المدارس،  فضحك الجمهور وتفاعل معه، ثمّ شرح كيفية ربط الخدعة برسالة الإنجيل.

وقبل أن يشارف العشاء على نهايته، أخذت جمعية الكتاب المقدس هذه الفرصة لإظهار التقدير إلى أقدم مؤيديها سيادة المطران بولس مطر، الذي يحتفل بسنته ال25 في خدمة أبرشية بيروت المارونية. فمنذ سنين والمطران  بولس مطر يقدّم الدعم الكبير لجمعية الكتاب المقدس في لبنان. وأعرب الإعلامي ماجد بو هدير في كلمة قدّم فيها المطران مطر عن تقديره الكبير له ذلكرا كيف أنّه رافق المجتمع في جميع المراحل بمثابة الأب والصديق والمعلم.

وأخيرا، وليس آخرا، دعي الضيوف ليصبحوا جزءا من مناصرين الجمعية ويقدّموا الدعم في إحدى الفئات الثلاث التالية: أصدقاء الجمعية (500 $ – 1،499 $)، مناصرين الجمعية (1500 $ – 4999 $)، ومجلس المساندين (5000 $ وأكثر من ذلك).

https://biblesociety.org.lb/w/donate/: إذا كنت ترغب في أن تكون واحدة من الداعيمن، اتبع هذا الرابط

Post a comment

For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

×