Blog

دعم قضية الكتاب المقدس 2019

أقامت جمعية الكتاب المقدس العشاء السنوي لداعميها في 7 أيار 2019 في مطعم Le Maillon  الأشرفية، بحضور أكثر من 130 مدعوٍّ من رجال أعمال ومهنيين ورجال الدين وسياسيين إلى جانب الهيئة الإدارية لجمعية الكتاب المقدس وبعض أعضاءها. هذه المناسبة تسمح للجميع بالإطلاع على أهم نشاطات الجمعية خلال السنة الفائتة أهمّ برامجها للسنة المقبلة.

 صلاة الافتتاح مع السفير البابوي في لبنان سيادة المطران جوزف سبيتري .

ألقى الرئيس السيد أمين خوري كلمة ترحيب بجميع الضيوف شاكرًا لهم حضورهم السنوي. ثم بدأ السفير البابوي في لبنان سيادة المطران جوزف سبيتري العشاء مع صلاة الافتتاح. 

لأمين العام الدكتور مايك باسوس يشارك الإنجازات التي تحققت من خلال مراكز التمييز الخمسة

خلال العشاء، شارك الأمين العام الدكتور مايك باسوس الإنجازات التي تحققت من خلال مراكز التمييز الخمسة التي تكمّل رؤية جمعية الكتاب المقدس، لتلبية احتياجات المجتمع بشكل شامل من خلال كلمة الله المحّولة للإنسان. يعمل معهد النشر على 12 منتجًا جديدًا هذا العام بالإضافة إلى المشاريع الواعدة المستمرة وخاصة “الكتاب المقدس في لبنان” مع جامعة الكسليك، كما تعمل الجمعية على الرسالة الكتابية الرقمية من خلال تطوير 3 تطبيقات، وتستكمل الجمعية عملها في مجال شفاء العقل والروح -برنامج الشفاء من الصدمات الذي درّب حولي 455 ميسّر لعمل البرنامج، أما مركز الشرق الأوسط لدراسة الكتاب المقدس فيتناول ثلاث محاضرات على مدار السنة، ومعهد تطوير القيادة الذي بدأ العمل بالشراكة مع بعض المؤسسات الكنسية في لبنان.

علاوة على ذلك، وصل توزيع الكتب المقدسة إلى 220.000 شخص في عام 2018. وقد تمكنت برامج الأطفال والشباب من الوصول إلى أكثر من 34756 شخص في العام الماضي وشجعت على الالتزام بكلمة الله.

خلال العرض التقديمي، شكر الدكتور باسوس قادة الكنيسة والكنائس على ثقتهم الراسخة في تزويد جمعية الكتاب المقدس برسائل تأييد للجمعية.

تقديم درع تكرما للمهندس غسان مغبغب

مع اقتراب العشاء لنهايته، انتهزت جمعية الكتاب المقدس هذه الفرصة لإظهار التقدير العميق للمهندس غسان مغبغب على دعمه غير المحدود لقضية الكتاب المقدس فقدمت له درعًا تكريميًا تضمّن الأية التالية ” نذكُرُ أمامَ إلهِنا وأبـينا ما أنتُم علَيهِ بربِّنا يسوعَ المَسيحِ مِنْ نشاطٍ في الإيمانِ وجِهادٍ في المحبَّةِ وثباتٍ في الرجاءِ. (1تس 3:1).

في ختام العشاء دُعي الضيوف ليشاركوا الجمعية رسالتها وخدمتها من خلال الدعم في إحدى الفئات الثلاث التالية: أصدقاء الجمعية (500 $ – 1،499 $) داعمي
الجمعية (1500 $ – 4999 $)، ومجلس المساندين (5000 $ وأكثر من ذلك).

تهدف جمعية الكتاب المقدس إلى تلبية مختلف حاجات المجتمع من خلال كلمة الله الفاعلة. وبما أنّ جمعية الكتاب المقدس منظمة مسيحيَّة مسكونية، لا تبتغي الربح، فهي تعمل على نشر رسالة الكتاب المقدس وتعميق ثقافته لجميع الأجيال، وذلك من خلال ترجمة الكتاب المقدس ونشره بالوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية والرقمية كافة، التشجيع على قراءة كلمة الله والتفاعل معها، دعم الكتاب المقدس ومناصرة قضيته لإعلاء شأن كرامة الإنسان والشراكة مع جميع الكنائس والمؤسسات المسيحية كافة.

Post a comment

For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

×