Blog

مسابقة إلكترونية كتابية للمدارس الكاثوليكية على الإنترنت للكتاب المقدس 2019

 


نظمت جمعية الكتاب المقدس في 9 و 11 نيسان 2019 نهائيات مسايقة الكتاب المقدس الإلكترونية السنوية للمدارس الكاثوليكية في الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية في بلدة عين نجم في لبنان.

فريقين في تحدي في مسابقة كتابية لجمعية الكتاب المقدس

جرت النهائيات لثلاثة مستويات من الصعوبة بحسب الفئات عمريّة المشاركة، في كلّ منها تنافس فريقان في مواجهةٍ مباشرة.

كانت الأسئلة من الكتاب المقدس طُرحت مداورةً على الفريقين وتمّ احتساب النتيجة بناءً على الأجوبة الصحيحة والسرعة في الإجابة.

سؤال من أسئلة المسابقة

11 مدرسة شاركت هذه السنة في المسابقة، أما الفرق الفائزة في المستويات الثلاث فهي؛ مدرسة سيدة السلام – الدورة، القديسة تريزيا الطفل يسوع – فرن الشباك، مدرسة فال بار جاك – جل الديب.

 

الفرق الفائزة في الفئات العمرية 8-14 سنة حصلت على الكتاب المقدس المصوّر “مانغا” أمّا فئة 15-18 سنة حصلت على كتاب “مع الكتاب كلّ يوم الذي يتضمن قراءة وتأمل يومي في الكتاب المقدس على مدار السنة.

كما حصلت كلّ الفتيات على سوار بإسم “يسوع” بينما حصل الشباب على قلادة بإسم “يسوع” وسوار جلدي.

إلى جانب الجوائز سيكون بانتظار الطلاب الفئزين إحتفالٌ تكريمي في بكركي حيث سيقدّم لهم غبطة البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بصفته رئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان، شهادةً تقديرية لفوزهم في هذه المسابقة.

 

 

Post a comment

For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

×