Blog

إصدار جديد – جيل الإنجيل المصور

في 22 آب 2019، نشرت جمعية الكتاب المقدس في لبنان بالإشتراك مع البرنامج التلفزيوني جيل الإنجيل كتابًا جديدًا بعنوان “جيل الإنجيل”.

جيل الإنجيل، بدأ كبرنامج تلفزيوني حيث يتبارى المشتركون بمعرفتهم بالكتاب المقدس وتاريخ الكنيسة، أصبح الآن متوفرا ككتابٍ يحتوي على النصوص الكاملة للأناجيل الأربعة باستخدام الترجمة العربية المشتركة، مع الرسوم.

في نهاية كل إنجيل، يوجد قسم للأسئلة بثمانية أشكال: إختر الجواب المناسب، إملأ الفراغ، صح أو خطأ، إحذف الدخيل ، أكمل الآية، من قال…ولمن، أكمل الآية، وأربط بين عامودين كي تعيد تركيب النص . تختبر هذه الأسئلة معرفة القرّاء بالإنجيل الذي قرأوه للتوّ.

في المجموع، يحتوي الكتاب على 1933 سؤالًا مع جميع الإجابات الصحيحة في القسم الأخير. 

نصلي أن يشجع هذا الكتاب الناس على قراءة الكتاب المقدس ويساعدهم في الحفاظ على كلمة الله في أذهانهم.

انقر هنا لشراء كتاب جيل الإنجيل
انقر هنا لشراء عبر whatsapp

تهدف جمعية الكتاب المقدس إلى تلبية مختلف حاجات المجتمع من خلال كلمة الله الفاعلة. وبما أنّ جمعية الكتاب المقدس منظمة مسيحيَّة مسكونية، لا تبتغي الربح، فهي تعمل على نشر رسالة الكتاب المقدس وتعميق ثقافته لجميع الأجيال، وذلك من خلال ترجمة الكتاب المقدس ونشره بالوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية والرقمية كافة، التشجيع على قراءة كلمة الله والتفاعل معها، دعم الكتاب المقدس ومناصرة قضيته لإعلاء شأن كرامة الإنسان والشراكة مع جميع الكنائس والمؤسسات المسيحية كافة. 

Post a comment

For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

×