Blog

Bible Society Lebanon Podcast

بودكاست جمعيّة الكتاب المقدَّس – لبنان

أَطلقَت جمعيّة الكتاب المقدَّس في لبنان خلال صوم عام 2024 أوّل سلسة بودكاست لها تتألّف من 13 حلقة، وذلك في استوديو ذات إضاءة دافئة، من تقديم الخوري جو عيد في حوار تفاعليّ يكشف فيه عن أفضل ما في الكتّاب والكتب.

البودكاست يتألّف من 13 حلقة تهدف إلى التعرّف على كتبنا المتّصلة مباشرة بالكتاب المقدَّس:

كتاب المناولة الاحتفاليّة، والكتاب المقدَّس ولبنان، وسنة مع الكتاب المقدَّس، وجيل الإنجيل، وهكذا تكلّم المسيح، وصلوات قبل النوم للأولاد من الكتاب المقدَّس، والعديد من الكتب القيّمة الأخرى التي تخدم الكنيسة والجماعات في رسالتهم.

بعض الاقتباسات من ضيوفنا:

“فرصة رائعة لأكون جزءًا من الفريق الذي كتب هذا الكتاب”، هكذا صرّح المطران نفّاع الذي يعتبر كتاب “الكتاب المقدَّس ولبنان” بمثابة تحفة فنّيّة تربط اللبنانيّين الشتات بوطنهم لبنان وبكلمة الله.

“النصّ الكامل للكتاب المقدَّس مع الصور والقراءة السهلة للترجمة العربيّة المشتركة هو قيمة مضافة رائعة للأولاد الذين يقرؤونه”، قال الخوري داني افرام في إشارة إلى كتاب المناولة الاحتفاليّة – العهد الجديد.

“كتاب جيل الإنجيل هو مجموعة من السنوات الطويلة من البحث تُقدَّم لجميع قادة الكنيسة للتفاعل مع المؤمنين”، أكّد الخوري جوزيف سويد.

يتم بثّ البودكاست على تلفزيون وراديو المحبّة (Charity)، وتلفزيون سات 7  (Sat7) المسيحيّ الفضائيّ، بالإضافة إلى قناتنا الرسميّة على يوتيوب حيث يتعلّم الآلاف من المشاهدين / المستمعين الناطقين باللغة العربيّة المزيد عن كتبنا ويتفاعلون مع محتواها.

Post a comment

For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

×